Saturday, June 14, 2008

شقيق مادونا ينشر كتابًا عن حياتهمع مادونا



إنتهى كريستوفر تشيكوني شقيق نجمة أغاني البوب الأميركية الشهيرة مادونا من كتابة مذكراته في كتاب بعنوان "الحياة مع شقيقتي مادونا" ستصدره الشهر القادم دار سايمون اند شوستر. وقالت دار النشر إن "مذكرات تشيكوني الرائعة تستند الى حياته والى 47 عامًا من نشأته وعمله مع شقيقته.. المرأة الاكثر شهرة في العالم".
وكتب تشيكوني وهو أحد خمسة اخوة لمادونا الكتاب مع ويندي لي التي كتبت سير حياة الرئيس الاميركي الراحل جون كنيدي والامير البريطاني ادوارد ونجمة برودواي الشهيرة ليزا مينللي.
وكانت انطلاقة مادونا واسمها الحقيقي مادونا لويز تشيكوني في عام 1982. وساعدها أول ألبوماتها وهو بعنوان "مادونا" والذي تضمن أغنيات ناجحة مثل "عطلة" و"الحد" و"نجم الحظ" في أن تكون واحدة من نجوم البوب أصحاب الالبومات الاكثر مبيعا بعد ان بيع أكثر من 200 مليون من ألبوماتها في أنحاء العالم.
وسيصدر الكتاب في 15 يوليو قبل شهر من احتفال مادونا بعيد ميلادها الخمسين.
يذكر أن مادونا ستزور المكسيك وأميركا الجنوبية في وقت لاحق من 2008. وستشكل المغنية الاميركية مجددًا فريقًا مع شركة لايف نيشن للجولات الموسيقية والترويج التي وقعت معها العام الماضي عقدًا لتسجيلات غنائية وجولات فنية. وذكر ان قيمة العقد الذي مدته عشر سنوات تقدر بنحو 120 مليون دولار ويشمل التزامًا بتقديم ثلاثة ألبومات وينهي عقد تعاونها طويل الامد مع شركة وورنر براذرز.
وكان هذا العقد مثالاً لما يسمى (اتفاق 360 درجة) الشائع في عالم الاعمال الموسيقية التي تكافح لتحقيق مكاسب وليس مجرد بيع ألبومات غنائية. وتشمل هذه العقود النشر والجولات والترويج الى جانب التسجيلات.
وحقق ألبوم "هارد كاندي" وهو الحادي عشر لمادونا مع وورنر أعلى مبيعات لالبوم غنائي في 27 دولة بينها الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان.
وحققت جولة مادونا الفنية "كونفيشنز" Confessions في عام 2006 أعلى عائدات لمغنية على مر التاريخ حيث جلبت ما يقل قليلا عن 195 مليون دولار عائدات لمبيعات التذاكر.وستطرح تذاكر حفلات جولتها الجديدة "ستيكي اند سويت" للبيع ابتداء من 16 مايو ايار.